FB

حلول متكاملة لمكافحة العدوى

كلمة مدير الشركة

DSCF0102

نسعى لتقديم افضل الخدمات ذات الجودة العالية في مجال مكافحة العدوى عبر أنظمة التعقيم الحديثة والمتكاملة، وعن طريق التحالف الاستراتيجي مع الشركات الكبرى في مجال التعقيم والتطهير حققنا العمق والاتساع لعرض منتجاتنا المتميزة، و من خلال هذه الشراكة والكوادر الفنية نستطيع توفير أنسب الحلول والأستشارات لأرضاء جميع زبائننا، كما نواصل في الريادة والتميز في اداء رسالتنا النبيلة شعارنا في ذلك الألتزام بالجودة والثقة والتطوير المستمر.

 

لمحة عن الشركة

infection-control-2تأسست برغو سنة 2003 كشركة متخصصة في برنامج مكافحة العدوى لتكون شريكا أساسيا للقطاع الطبي بمختلف تخصصاته مثل المستشفيات والمصحات وعيادات الأسنان، وتسعى شركة برغو دائما للتطوير المستمر والتوعية الدائمة والتدريب الفعال والتحسين الدائم للأداء ومتابعة كل ما هو جديد في العالم من أجل رفع كفائتها ومستواها العلمي والعملي بحيث ينعكس ذلك على زبائنها الذين تسعى دائما لرضاهم ولتصدرهم القمة في مجال مكافحة العدوى. تمتلك برغو تشكيلة واسعة من المطهرات ذات المواصفات العالية ولدينا كوادر متخصصة من أداريين وفنيين وأستشاريين لديهم الخبرة الواسعة، كما نهتم بالمتابعة الدورية والصيانة أدراكا منا لأهمية الخدمات ما بعد البيع لضمان أستمرار عملها بجودة وكفأة عالية.

الرؤية

تحقيق أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والتميز في مجال مكافحة العدوى.

الرسالة

السعي لتحقيق خدمات متكاملة لكسب الثقة من خلال تقديم الأفضل بالسعر الأنسب بالوقت المحدد لتوفير خدمات صحية وآمنة.

أهداف الشركة

  • تقديم خدمات متكاملة وتوزيع منتجات الشركة على كافة المرافق الصحية بليبيا .
  • توفير الحلول والخدمات والأستشارات وتقديم تشكيلة واسعة من المنتجات بأعلى جودة وأفضل سعر بهدف كسب الاحترام والثقة.
  • تطبيق معايير الجودة والإتقان في الخدمات و المنتجات بما يتوافق مع مواصفات الجودة العالمية عن طريق توفير منتجات آمنة وفعالة.
  • العمل باستمرار على تطوير قدراتنا و خدماتنا و استخدام احدث التقنيات العالمية لنكون في المقدمة.
  • المشاركة في حماية البيئة عن طريق توفير منتجات خالية من المواد الضارة صحيا ، والمشاركة في التخلص الأمن من المخلفات الطبية.

القيم

روح الفريق الواحد القيادة الفعالة الولاء والإلتزام التواصل المستمر جودة الخدمات المقدمة الثقة المهارة و الإحتراف التطور المستمر والمواكبة العالمية

borer asanus ecodas-logo heck logo-helvemed amity